هل تعلم ماذا يحدث لك عندما تبكى سبحان الله لن تصدق معجزه حقيقه غريبه جدا

اعلان1


كثيرا من الاشخاص يرون ان اظهار الدموع ضغف وخاصه دموع الرجال ولكن الامر يختلف بعض الشئ فى باقى المجتمعات ولكن اذا عرفنا اهميه الدموع ومدى فائدتها للانسان فلا نجد ما يجعلنا نخجل منها فقد نصحنا الكثير من الاطباء بزرف الدموع حيث انها تساعد على ابقاء العيم رطبه دائما ولا تصاب بالجفاف ابدا

 حيث ان جفاف العين قد يؤدى للعمى لاقدر الله كما انها تساعد على تنقيه العين وتنظيفها دائما من الشوائب والغبار الذى يلهبها والذى يعمل ايضا على احمرارها كما ان الدموع ايضا تحتوى على بروتينات هذه البروتينات تساعد على مقومه العين للكثير من الامراض التى قد تصيبها . وللدموع فائده اخرى حيث انها تساعد على التخلص من مشاعرنا السلبيه واحباطاتنا التى نواجهها طيله حياتنا كما انها تساعد الجسم على التخلص من الاجهاد والتعب . وللدموع انواعا كثير يكاد لايعرفها الكثيرين مننا فهناك الدموع المرتبطه بالمشاعر الانسانيه كالبكاء فى لحظات الحزن او الفرح او الانتصار او الحنين . نجد ايضا دموع الالم وهى الدموع التى تسقط من عين المريض المصاب بمرض فائق عن حد التحمل . نجد ايضا دموع التماسيح والتى يريد بها الشخص خداع من حوله للوصول لهدف معين .

نجد ان للدموع عموما اهميه وفائده حيث انها تزيل الضغط العصبى وتحد من الاصابه بالاكتئاب نجد ايضا انه وبعد زرف الدموع يقوم المخ والقلب بعملهم بشكل اكثر مثاليه من قبل كما انها تحمى الانسان من العديد من الامراض المدمره كمرض السكر والضغط ومن هنا فقد نصحنا الاطباء بزرف الدموع دون خجل فالدموع هبه من الخالق منحها لنا لنستفيد منها وليس لكى نخجل منها .

تصفح المزيد...