الطفلة الثعبان هل شاهدتها من قبل ؟ سبحان الله

في بعض الأحيان تخرج علينا القصص التي تجعلنا نشعر بالضيق حيالها، وفي بعض الأوقات الأخرى تجعلنا نشعر بأننا نريد البكاء من تفاصيلها، ولكن تلك القصة، أرعبت كل من قرأها لأنها وإن كانت لطفلة صغيرة، وأنها بطلة تلك القصة المرعبة، والتي...إظهار موضوع الطفلة الثعبان هل شاهدتها من قبل ؟ سبحان الله

في بعض الأحيان تخرج علينا القصص التي تجعلنا نشعر بالضيق حيالها، وفي بعض الأوقات الأخرى تجعلنا نشعر بأننا نريد البكاء من تفاصيلها، ولكن تلك القصة، أرعبت كل من قرأها لأنها وإن كانت لطفلة صغيرة، وأنها بطلة تلك القصة المرعبة، والتي تدعي "يونجي تالين"، وإن كانت طفلة صغيرة، ولكنها استطاعت أن تقذف الرعب في قلوب كل من رآها، وبمجرد مشاهدتها لصورها.

إن تلك القصة تعود عندما اختفت تلك الفتاة عن الأنظار تماما، ولم يشاهدها أحد من الجيران في المنطقة، وعندما شعر الناس باختفائها، بادروا بالسؤال عن غيابها ولكن الأم كان تعلق على سؤالهم بأنها مريضة، ولكن كانت الصدمة عندما شاهدتها أحد الجيران بالصدفة.

وقد رأت تلك الحارة الطفلة الجزء العلوي للطفلة، طفلة عادية، ولكن النصف السفلي، يكون على هيئة ثعبان، وشعرت تلك الجارة بالصدمة الكبيرة من هول ذلك الصدمة، والثعبان يكون بحجم تلك الفتاة، وخرجت تلك الجارة في الشارع تصرخ من هول ما رأته، ولكن الأم حرصت على أن لا تجعل أحدا يزور أبنتها خشية أن يتعرض كل من يزورها لحالة الفزع، والصدمة التي كانت بها جارتها عندما شاهدت أبنتها.

وعندما انتشرت تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي شكك البعض في تلك الصورة، وقالت عنها أنها تم فبركتها، وأنها ليست حقيقة، وواضحة أنها تم تركيبها، ولكن الجميع يريد أن تتدخل الشرطة لتحل ذلك اللغز الذي حير الجميع، وإفادة الناس إن كانت حقيقة، وما السبب الذي جعل الطفلة تصبح ذلك، وعلي الفور وبعد تلقي عدة بلاغات بشأن تلك الطفلة، داهمت الشرطة الشقة المتواضعة لوالدة الطفلة، والطفلة، ليجدوها خالية، وأن الأم هربت بالفتاة، ولم يعرف أحد عن مكانهما، وأن من قام بنشر تلك الصور الموقع الأماني، والذي إلي الوقت الحالي يبحث عن صاحبة تلك الصورة.

" بعض الصور التي تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد تكون مفبركة، ولكن تلك الصورة قد نقلت تفاصيلها جارتها التي شاهدتها من قبل، ولكن جاري البحث عن معرفة الحقيقة كاملة".