كلام غريب جدا من داعيه مشهور بخصوص كل من تشمت فى حريق اسرائيل!!!

إن إسرائيل من البلاد التي تجعل الجميع يشعر بالاشمئزاز عند ذكر أسمها، ولكن الحرائق التي حدثت على مدار 5 أيام على التوالي جعلت الجميع يشعر بالفرح والسعادة، لأن تلك الحرائق، كانت على عقب منع إسرائيل الآذان في القدس، وفي عدة...إظهار موضوع كلام غريب جدا من داعيه مشهور بخصوص كل من تشمت فى حريق اسرائيل!!!

إن إسرائيل من البلاد التي تجعل الجميع يشعر بالاشمئزاز عند ذكر أسمها، ولكن الحرائق التي حدثت على مدار 5 أيام على التوالي جعلت الجميع يشعر بالفرح والسعادة، لأن تلك الحرائق، كانت على عقب منع إسرائيل الآذان في القدس، وفي عدة مستوطنات في تلك المنطقة.

وجميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي قاموا بالتعبير عن سعادتهم البالغة بما يحدث في إسرائيل من حرائق تلتهم كل شيء أمامهم، وقالوا أن هذا هو من يمنع أداء الأذان في مكان، ولكن الشيء الصادم الذي جعل الجميع يشعر بالصدمة حيال ذلك ردود أفعال بعض من الداعية الإسلاميين، وأن الجدير بالذكر أنه تم مناقشة تلك الأمور في بعض من البرامج الإعلامية والتي كان في استضافت أحدي هذه البرامج الداعية الإسلامي مظهر شاهين، وكان البرنامج يذاع على قناة المحور.

حيث قال أن الذي يفعلونه الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من إظهار الشماتة، والفرح والسعادة لما يحدث في إسرائيل من حرائق، ليس من المقبول ولا أحد يقبل هذا، وبرر موقفه هذا بأن دولة إسرائيل هي عدو مهادن، وأنه يوجد بيننا اتفاقية سلام تحرم على المصريين أن يقوموا بالشماتة، في المصائب التي تحل بهم.

كما أنه قال أنه يتمني أن تكون تلك الحرائق في دولة تركيا بدلا من أن تحدث في إسرائيل، وقال أنها هي العدو الحقيقي لمصر، وأنه سخر من قطر، وتركيا، وعن الخسائر التي واجهتها مصر فاقت ما خسرته إسرائيل في تلك الحرائق.

" بالفعل كان رد فعل الداعية الإسلامي مظهر شاهين مختلف، وغير متوقع، ولكن الذي وقع في دولة إسرائيل كانت أقل مما تستحق، على ما تفعله من قتل وإيذاء للشعب الفلسطيني".