احذروا من هذه الامراض الخطيره التى تصيب الرجال بكثره وتؤثر على قدراتهم الايجابيه

مشكلة الضعف عند الرجال من أصعب وأهم المشكلات التي تؤثر على حياتهم الزوجية وتجعل حياتهم مهددة بالفشل ومشكلة الضعف تختلف طبيعتها من رجل لآخر لأن هناك عدد كبير من الرجال وبسبب هذا يعانون من مشكلة خطيرة جدا وهي الفتور والبعض منهم يعانون من مشكلة سرعة القذف وهذا الأمر يجعل الرجال في موقف محرج للغاية أمام زوجاتهم وأحيانا تسبب تلك المشكلة لبعض الرجال الإحباط والخجل، وهذه المشكلة من أخطر المشاكل لأنها تحدث نتيجة الإصابة بالكثير من الأمراض فغالبا يكون السبب عضوي ومن الممكن أن تحدث بسبب عوامل نفسية وقليلا بسبب العوامل الوراثية. ويوجد بعض الأمراض المختلفة التي تصيب الرجال وتسبب الضعف الجنسي لديهم و هي:

1_ يعتبر الأكثر انتشارا هو مرض السكري و له تأثير كبير على القدرة لدى الرجال فهو يسبب ضعف القدرة لدى الرجال ويزيد المشاكل الذكوريه لدى الرجل.
2_ أمراض القلب وأمراض الشرايين ففي حالة الإصابة بمثل تلك الأمراض قد يكون الرجل معرضا لحالة الضعف الجنسي .
3_ وتعتبر من أشهر تلك الأمراض مرض ارتفاع ضغط الدم و يؤثر بالسلب على قدرة الرجل لأن أدوية تهدئة الضغط تؤثر على قدرة الرجل.
4_ مرض التسرب الوريدي و يصيب الكثير من الرجال في منطقة العضو ويؤثر على القدرة ويضعف الرجل أثناء العلاقه الزوجيه .
5- العامل النفسي هام جدا لأنها قد تزيد المشكلة لأن إذا كان الشخص يعاني من ضغوط نفسية طوال الوقت فإنه يكون معرض لمشكلة الضعف . لهذا لابد من معرفة السبب حتى يتم المعاملة الصحيحة وعلاج المشكلة لتجنب أي إحراج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *