إصابة اكثر من 80 تلميذة بنوبات وتشنجات بسبب مس شيطاني داخل مدرسه شىء مفزع ومخيف جداااا !

اعلان1


إنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعض الفيديوهات الغريبة لبعض الفتيات في مدرسة و هذه الصور والفيديوهات أثارت الكثير من الجدل والمناقشات بسبب بشاعتها لأن تلك الفيديوهات تحمل نوبات خطيرة من تشنجات قد أصيبت بها عدد كبير من الفتيات أثناء اليوم الدراسي وهذا قد أثار فضول الكثير لمعرفة السر وراء ما حدث لهولاء الفتيات و يبلغ عددهم أكثر من تسعون فتاة .
فقد تعرضت الفتيات للكثير من النوبات و التشنجات و أصيب عدد كبير من تلك الفتيات بحالات من الإغماء وفقد الوعي والبعض الآخر من الفتيات يصرخون صراخ هيستيري غريب ولا أحد يعرف ماهو السبب الحقيقي وراء كل هذا الصراخ.
فقد حكت إحدى الفتيات بأنها كانت ترى بعض الأشياء الغريبة أثناء فترة وجودهم في المدرسة و يعيشون في حالة من الرعب والذعر وهذا بسبب مطاردتهم بإستمرار من رجل عجوز، وهذا الشخص لا يستطيع رؤيته احد آخر من الأشخاص في المكان و أن هذا الشخص الغريب يحاول بإستمرار خنق الفتيات وأيضا يحاول قتلهم ولا يعرفون السبب ومن هذا الشخص الغامض الذي جعل الفتيات يصبن بتلك الحالة من الخوف والزعر وبعض منهم قد أصيب بتشنجات ونوبات من فقد الوعي .

وقال بعض العلماء في مجال الروحانيات أن تلك المدرسة كانت مقابر للأشخاص الإرهابيين و تم دفن عدد كبير منهم فيها قبل العديد من السنوات من بناء تلك المدرسة وأكد سكان المدينة كل هذا وجدير بالذكر ان بعض التلاميذ في تلك المدرسة قد قاموا بجلب بعض الألعاب التي قد تجلب الشياطين، وهذا تفسير تلك المطاردات الغريبة في المدرسة . لهذا لابد من أننا لانتدخل في مجال لانفهمه فبعض الأحيان من الممكن أن يؤدي إلى حد الإيذاء أو الموت.

تصفح المزيد...