هل تعلم هذه الأشياء التى تفعلها المرأة من علامات يوم القيامة احذروا

اعلان1


أصبحت علامات يوم القيامة الصغرى تنتشر بين الناس، وهم في غفلة عما يعملون، إن الإنسان عليه أن يقوم بمبادرة بالأعمال الصالحة، حتى يفوز بالجنة، وينجو من عذاب النار الأليم، ويوجد مقولة مشهورة بين الناس أن أكثر أهل النار من النساء، ولكن لا أحد يعلم اليوم أن النساء في هذه الأيام تقوم ببعض من الأعمال التي تم ذكرها أنها من علامات يوم القيامة الصغرى، وأنها غير مسموح لها أن تفعلها حتى وإن كانت أمام زوجها تعرفي عليها في تلك السطور، حتى تتوقفين عن فعلها، وهي كالتالي:-
• النمص: إن من الأمور التي حرمها الله عز وجل هي فعل النمص، وأنها من أبرز علامات يوم القيامة الصغرى، حتى وإن كانت المرأة تفعله من أجل إسعاد الزوج.

كاسيات عاريات: لا يصح للمرأة أن تقوم بارتداء الملابس الغير محتشمة، والتي تبرز مفاتنهن، حيث تم ذكر ذلك النوع من النساء في أكثر من حديث نبوي شريف، أن سيأتي يوم تكون فيه النساء يرتدين ملابس تظهرها وكأنها عارية.
• ارتداء الكعب العالي: إن الله حرم على المرأة ارتداء الكعب العالي، حيث ذكرها الرسول صلى الله عليه وسلم، أنه سيأتي يوم يكون فيه الناس تتمايلين في مشيتها، وأن الله عز وجل يبغض تلك المشية، وذكرها أنها من علامات يوم القيامة، وحذر المرأة من ارتداؤها.
• التعطر: إذا قامت المرأة بوضع العطر وخرجت فيه إلي الشارع، ومرت بجانب الرجال، حيث تم ذكرها في حديث واحد، خاص بها، وأنها أيضا من علامات يوم القيامة.
" تلك الأمور التي حذرنا منها الله أن تقوم بها المرأة حتى وإن كانت من طلب زوجها، يمكن أن تفعل كل ما سبق ولكن لزوجها فقط، وفي وقر بيتها، ولا يجوز فعلها في الشارع، إن كانت تريد رضا الله والجنة، ولا يمكن أن تطيع زوجها في معصية الله".

تصفح المزيد...