مواد تستخدم في أغلب الأحيان وتسبب السرطان أحذروا منها مواد خطيره جدا يجب على الكل الحذر

السرطان من الأمراض التي يخاف منها الجميع حتى عندما يتم ذكر أسمها، ولكن لا يعلم الإنسان أنه يمكن أن ببعض من الأمور التي يقترب منها قد تجعله يصاب بمرض السرطان، حيث يمكن أن يعرض نفسه للاستخدام المواد الكيماوية، وللأسف جميع الناس يقومون باستخدام تلك الأشياء في الحياة اليومية، ويوجد بعض الشركات من معدومي الضمير يتهاون في تجميع المكونات لصناعة تلك الأشياء، وتلك هي الأشياء التي على الإنسان أن يبتعد عنها حتى يقي نفسه شر الإصابة بمرض السرطان: –

• الأواني المصنوعة من البلاستيك، والتي يأكل منها ويشرب فيها، حتى أنها بيتم تصنيعها من مواد متسرطنة، وسامة، وتكون خطر على الإنسان، ويدخل في صناعتها بعض من مواد البترول .
• كل الأواني الغالية الثمن والتي نصرف عليها مبالغ عليها، حتى نستفيد من ميزتها وهي مقاومة للالتصاق، على الإنسان أن يقوم باستبدالها بأواني السيراميك، والأواني الفخار، التي تكون أكثر صحة.
• مزيلات الروائح الغير محببة، ومثل معطرات الجو، حيث تنتشر المواد الكيماوية في الجو، وتصيب الإنسان بالأمراض التنفسية، والتي يعاني منها الإنسان مثل الإصابة بمرض الربو، ويمكن استبدالها بزيوت عطرية، وبذلك يبتعد عنه خطر الإصابة بمرض السرطان.
• المواد التي تستخدم في تحليه الحلويات الصناعية، والألوان الصناعية، وتكون سبب مباشر للإصابة بمرض السرطان، وتصيب الإنسان بمشاكل في الهضم، والمعدة، وقد تتسبب في إصابة الإنسان بالعقم، وترفع نسبة خطورة الإنسان بالإصابة بأمراض الكلي.
" مرض السرطان من أشد الأمراض خطورة على حياة الإنسان، ويمكن الابتعاد عن شر الإصابة به، بالابتعاد عمن ما سبق، وتناول الأكلات الطبيعية، والبعد عن
تناول الوجبات السريعة، والبعد التام عن كل ما يتم تصنيعه بمواد كيماوية سامة".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *