فنانين تركو دينهم وألحدوا لن تصدق من هم !

علاقة الإنسان مع الله لا أحد له دخل فيها، ولكن على كل إنسان أن يتمسك بديانته، ولا يتركه مهما كانت الأسباب ولكن للأسف إن بعض من الفنانين يمكن أن يكونوا تأثيرهم أكثر على الناس، لأن بعض منهم يحبوهم ولهم معجبين، وهم يتخذونهم قدوة ومثل، ولكن بعض من الفنانين أعلنوا عن إلحادهم وللأسف كانت صدمة كبيرة لجميع محبيهم، وهم:-
• الفنان محمود الجندي: منذ فترة ليست ببعيدة، أعلن عن إلحاده لأنه قام بمطالعة بعض الكتب التي تؤكد عن عدم وجود الله، ولكن الذي رجعه عن ذلك الطريق حدوث حريق في بيته، ومات كل من فيه، حتى زوجته، ولكن ما عدا القرآن الكريم، ولهذا رجع وتاب إلي الله.
• الفنانة دنيا مسعودي: والتي قامت بالتمثيل في أفلام عربية في أدوار بسيطة، وبعد ذلك قامت بالاتجاه للغناء، ولكن الآن فقدت شعبيتها الكبيرة التي تعبت من أجلها، لقيامها بعمل تاتو على ظهرها، يحمل بعض الكلمات التي توضع إلحادها، وهي كلمات" خصومة قلبي من الله".
• الفنانة الأجنبية انجلينا جولي وزوجها الممثل المشهور براد بيت: والتي تغدق علي الملايين من الأسري، والفقراء في جميع البلاد الفقيرة، وتضامنها مع المرضي، إلا أنهم أعلنوا إلحادهم.
• الفنان الجزائري المشهور رشيد بو جدره: أنه يعتبر من أكبر الفنانين الذي أعلنوا عن ألحادهم في سن كبير، حيث أعلن إلحاده وهو في 75 من عمره.
• الممثل المشهور دانيال راد كليف: أنه يعتنق الديانة المسيحية، ولكنه فاجئ الكثير بإنكار الله، وأعلن إلحاده وذلك لأنه قرأ العديد من الكتب التي أكدت له على ذلك.
• الفنان مورجان فيرمان: أنه صرح للصحفيين عن إلحاده في طريقة جعلت الجميع يستنفر منه، وقال أن الله هو مجرد اختبار " والعياذ بالله".
• الفنانة جوليان مور : استطاعت أن تحصد جائرة اوسكار أفضل ممثلة، ولكنها حينها فجرت مفاجأة كبيرة، وقالت أن الله لا وجود له، وأعلنت للصحفيين أنها ملحدة.

" الإلحاد من الكبائر، التي لا يغفرها الله، وعلي الجميع أن لا يتلفت لكلام هؤلاء، ولا يتأثر بهم مطلقا".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *