الدمى الجنسية تصيب الرجال بـ أمراض خطيره جدا

الدمية الصينيه تصيب الرجال بالضعف الجنسي ... حذر الدكتور نبيل أمين، إستشاري أول مسالك بولية وطب وجراحة الجهاز التناسلي للذكور، عضو الجمعية العالميه لأبحاث الضعف الجنسي، من أضرار الدمية الجنسية التي طرحتها إحدى شركات الصين وتم تسويقها الى عدد من...إظهار موضوع الدمى الجنسية تصيب الرجال بـ أمراض خطيره جدا

الدمية الصينيه تصيب الرجال بالضعف الجنسي …
حذر الدكتور نبيل أمين، إستشاري أول مسالك بولية وطب وجراحة الجهاز التناسلي للذكور، عضو الجمعية العالميه لأبحاث الضعف الجنسي، من أضرار الدمية الجنسية التي طرحتها إحدى شركات الصين وتم تسويقها الى عدد من الدول العربيه ، حيث تُصيب الرجال بالضعف الجنسي .
وتم التأكيد من قِبل أمين أن الذي يدمن ممارسة الجنس مع تلك الدمية يؤدي الي العديد من الأضرار كاحتقان البروستاتا وضعف السائل المنوي والهزال، وتسبب ضرر كبير للخصيتين فهي مثلها مثل ممارسة العادة السريه.
وأضاف أمين أن أضرار تلد الدمية الجنسية لن يقتصر علي صحة الرجال الجنسية فقط، ولكنها ستؤدي إلي كارثة اجتماعية تؤدي الى عزوف الشباب عن الزواج وإختيار الطريق الاسهل بعيداً عن تكاليف الزواج العالمية، ما يؤدي إلى ارتفاع نسبة العنوية بين الإناس.
ونصح الأباء بتيسير الزواج وعدم المُغالاة في التكاليف التي تدفع الشباب غلى اللجوء إلي تلك الوسائل لتفريغ طاقته الجنسية، كما نصح الشباب بالمداومه علي ممارسة الرياضات المختلفه مثل المشي والذهاب الي صالات الجيم ولعب الكرة وغيرها من الرياضات للتخلص من تلك الطاقه المختزنه.
أما انا صاحب الموضوع انصحكم بالابتعاد عن هذه الدميات الخطيرة علي صحتكم واستبدالها بممارسة الرياضة فإن هذه الأخيرة دواء ذهبي لا يُقدر بثمن أما ان كنت تقول أن تكاليف الزواج كبيرة فأنت رجل يجب عليك تحمل المسؤولية واعباء التكاليف بنفسك ولا تقل لي أن الظروف منعتك لا تكن فاشلاً فزمن النوم قد رحل.