ماذا يحدث عند وضع الصابون تحت الغطاء قريباً من القدمين؟؟

إن متلازمة " تململ القدمين" شئ مُنتشر جداً في هذه الأيام. وتقوم بالتأثيرعلى ما يقرب من 10% من البشر، وتحرمهم من النوم بشكل جيد في الليل. يوجد حل سحري جداً لهذه المتلازمة لم يأتي علي بال الكثيرين. وتتجلى أعراض هذا...إظهار موضوع ماذا يحدث عند وضع الصابون تحت الغطاء قريباً من القدمين؟؟

إن متلازمة " تململ القدمين" شئ مُنتشر جداً في هذه الأيام. وتقوم بالتأثيرعلى ما يقرب من 10% من البشر، وتحرمهم من النوم بشكل جيد في الليل. يوجد حل سحري جداً لهذه المتلازمة لم يأتي علي بال الكثيرين.

وتتجلى أعراض هذا المرض بالحكة والوخز وتنميل في الساقين ، ويقوم الويض بمحاولة تحريك ساقيه من مكان للأخر للتخلص من هذه الأعراض. ولسوء الحظ لا يوجد أي علاج حتى الآن لهذا الحالات، ولكن هناك طرق للتخلص منها وابسط طريقه هي: عن طريق وضع لوح من الصابون تحت السرير، بحسب ما نشره موقع 24 الإخباري.

ان هذه الطريقه مختلفه وغريبه جداًولكنها أنسب طريقه وقاموا بتجريبها ومفعولها أكيد جدا، وعلى الرغم من عدم وجود أي دليل علمي على أنها تساعد على الشفاء من تململ الساقين،ولكن اشخاص كثيرون قالوا ان حالتهم تحسنت بشكل كبير بعد تجربتها، بحسب موقع لايف هاك الإلكتروني.

وهناك عدة أسئله منتشره حول غرابة هذه الطريقة في العلاج

– هل يهم أي نوع من الصابون المستخدم؟
يقول الذين جربوا هذا الطريقة في العلاج أنه لا فرق في نوع الصابون المستخدم، حيث قاموا باختبار العديد من الأنواع وكانت جميعها فعالة، ويمكن أن تجرب الأنواع التي تريدها إن كنت تريد معرفة اياً من انواع الصابون هي الافضل.

– أين يجب وضع الصابونة؟
وجد الكثيرون من الذين جربوا هذه الطريقة وضع الصابون تحت الغطاء قريباً من القدمين هو أفضل الاماكن، ومن الممكن تغيير مكانها لكي تحصل علي نتيجة أفضل.

– هل يوجد درجة حرارة معينه للغرفه؟
لا تشكل درجة حرارة الغرفة أي فرق، لكن في حال ارتفاع درجة الحرارة بشكل كبير حينها تحتاج إلى تهويه كل فتره

– كم مرة يجب تغيير الصابونة؟
يمكن أن تكفي الصابونة الواحدة لعام بأكمله إذا كنت تزيل الطبقات الخارجيه كل عدة أسابيع، وفي العموم فإن سعر لوح الصابون منخفض ويمكن تبديله من وقت لآخر.