شاهد ماذا سوف يحدث إذا دلكت منطقة ما بين الحاجبين؟؟؟

تجعلنا تقنيات التدليك نشعر بصحة جيده وأضافة للاسترخاء والهدوء والراحه، بينما المساج يستغرق الكثير من الوقت والمال، اذا كان لديك مناطق وتريد تدليكها بنفسك وتكتشف تأثير تدليك كل منطقه قم بااختيار المكان المناسب الذى يزعجك 1:تدليك منطقة العينين قام ممارسوا...إظهار موضوع شاهد ماذا سوف يحدث إذا دلكت منطقة ما بين الحاجبين؟؟؟

تجعلنا تقنيات التدليك نشعر بصحة جيده وأضافة للاسترخاء والهدوء والراحه، بينما المساج يستغرق الكثير من الوقت والمال، اذا كان لديك مناطق وتريد تدليكها بنفسك وتكتشف تأثير تدليك كل منطقه
قم بااختيار المكان المناسب الذى يزعجك
1:تدليك منطقة العينين
قام ممارسوا الطب الصينى على ان تدليك منطقة بين العينين يقوم بالتحسن من تركيزك وتقليل التوتر والصداع ويريح عينيك وذلك اا كنت مما يجلسوا كثير امام شاشات الكمبيوتر .
قم بالضغط برفق على نقطة بين الحاجبين, وتحريك اصبعك فى خط عمودى نحو 3 سم واضغط على تلك المنطقة لمدة 40 حتى 60 ثانية وستشعر بالتحسن فورا.
حيث تلك المنطقة تقوم بتنشيط منطقة الدماغ والتى بدورها تقوم بتقليل التوتر العصبى وتحسين مظهر الجلد خاصة حول العينين والفم .
2:جانبي العمود الفقري بمنطقة الرقبه
عند تدليك تلك المنطقة بخلصك من تشنجات عضلات الرقبة المرهقة الناتجة من النوم بوضع خاطئ او جلوس كثير امام الكمبيوتر او حمل اثقال كبيرة بشكل خاطئ كما المساج يساعدك على نوم افضل واريح واعمق وشعورك بالاسترخاء.
القيام بااخذ حمام ساخن وذلك لارخاء العضلات ثم تدفئة زيت زيت زيتون او زيت جوز الهند او زيت الخردل ثم ضع يديك عليها واضغط باناملك على كل جانب من جوانب الرقبة وسحبها من الداخل الى الخارج كرر الامر والضغط بقوة .
3-باطن القدم.
فوائد تدليك تلك المنطقة كثير منها التغلب على الالم الظهر والوقاية من الاكتئاب والمساعدة على النوم وايضا تنشيط الدورة الدموية
قبل النوم مباشرة قم بالضغط باابهامك على باطن اصبع القدم الكبير فى حركة دائرية لمدة دقيقة لكل قدم ثم تدليك باطن البطن بزيت جوز الهند او زيت الزيتون عشر دقائق لكل قدم.
4-فروة الرأس
لتدليك فروة الراس فوائد كثيرة منها زيادة هرمون السعادة وتقليل التوتر وايضا التخلص من ألم الصداع الشديد وتقوية جذور الشعر وايضا تنشيط الدورة الدموية فى منطقة الرأس والرقبة.
القيام بالانحناء بخصرك للامام واجعل راسك مثنيا الى الاسفل وقم بجر اصابعك بسرعة وبقوة ابتداء من الجذور الى الاطراف ومن ثم قم بفرك الرأس بقوة باأناملك مع عدم التحرك كثيرا الا عند الانتهاء.