سيده تقبل طلب صداقه علي الفيسبوك من شخص غريب ونتيجة ذلك سوف تجعل جسمكم يقشعر خوفاً

يجب ان نحذر جميعا من ان نتجنب من يرسل لنا طلبات صداقه وينبغي علينا ان نحترس من اي شخص غريب لا نعلم هويته والحذر من اى فعل غريب او سؤال بلا هويا.
ما سنذكره اليوم هو شئ علي جميع الاهل قرائته وهو مهم جداً…
ان ما حدث مع هذه المرأه قد يحدث معكم جميعاً، فاحذروا وانتبهوا جيداً.
تدور أحوال القصه حول امرأه تحققت من الفيسبوك الخاص بها، واذا بطلب صداقه لشخص لا تعرفه ولكن بروفايله يبدو محبباً، فوافقت علي الصداقه وكانت قد وضعت صوره لابنتها بملابس المدرسه الجديده، لتشارك فرحتها مع الأصدقاء والعائله وذكرتفي منشورها لهذه الصوره اسم ابنتها ومكان المدرسه وعمر ابنتها وعلقت علي الصوره: "حتي الان لا أصدق كم كبرت ابنتي.. أشعر بالفخر كثيراً"
وفي هذا الوقت رأي هذا الغريب الذي قبلت صداقته صورة ابنتها، فحفظ الصوره وأرسلها الي 60 رجلاً حول العالم، مرفقه بتعليق:"طفله عمرها خمسة سنوات شعرها أشقر ب 500 الف دولار".

جلست الأم تنتظر خروج طفلتها من المدرسة حتي تعود بها الي المنزل، الا انها لم تجدها في أي مكان، وليس لديها أي فكرة أن طفلتها الصغيره قد بيعت الي رجل مغتصب للاطفال في الثالثه والاربعين من العمر.
لهذا ننصحكم..
توقفوا عن قبول طلبات صداقة من الغرباء علي الفيسبوك، وتوقفوا عن وضع بوستات عن كل شئ في حياتكم علي الفيسبوك.
والفتيات بوجه خاص لا تقبلي أيضاً طلب صداقه من شاب او رجل او امرأه لا تعرفي هوية احدهم .. أصبح مافيا الأعضاء والخاطفين يستخدمون شبكات التواصل الاجتماعي في خطف البنات والاطفال والسيدات أيضا فاحترسوا قبل أن تقبلوا طلبات صداقه من شخص غامض وغير معروف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *