مشروب سحري يقضي على ترهلات البطن بعد الولادة

اعلان1


الكثير من النساء بالأخص بعد مرور فترات الحمل والرضاعة تعاني من ظهور ترهلات على منطقة البطن، وهذه تعتبر واحدة من أهم المشاكل التي تتعرض لها الكثير حيث تعطي مظهرا غير متناسق في الجسم وتشعر المرأة بالإحباط من عدم اختيارها لكل ما ترغب بارتدائه من أحدث صيحات الموضة، تظل هذه المشكلة مع الكثير من السيدات بعد فترة الحمل والرضاعة بعدة سنوات كثيرة، ولكن يمكن القضاء على هذه المشكلة بخطوات سهلة وبسيطة ودون الحاجة إلى الذهاب إلى الأطباء المتخصصين أو إجراء العمليات التجميلية الباهظة الثمن وكل هذا فقط بفعل بعض النصائح التي نقوم بإعطائك إياها مع تناول هذا المشروب السحري الذي سوف نتحدث عنه في هذا المقال.
نصائح لعدم ظهور ترهلات البطن والتخفيف منها:
1. يجب الابتعاد تماما عن تناول الوجبات الدسمة وبالأخص في فترة الحمل والرضاعة، حيث إن الكثير من السيدات تقبل على تناول الوجبات بشراهة أثناء هاتين الفترتين مما يجعل الجسم يمتلئ بالدهون ويسبب الترهلات في منطقة البطن بعد الولادة.
2. يجب تناول الوجبات الصحية بشكل كبير وبالأخص الوجبات التي تحتوي على كميات كبيرة من الخضروات والفاكهة الغنية بالفيتامينات والمعادن الهامة للجسم والتي لا تسبب زيادة كبيرة في الوزن.
3. الإكثار من تناول السلطات التي تشمل أنواع الخضار المختلفة كالخيار والخس اللذان يساعدان على نقص الوزن وتحسين حالة الهضم في المعدة.
4. الإكثار من تناول شرب الماء فالمعدل الطبيعي الذي يحتاجه الجسم هو ثمانية أكواب يوميا فالماء يساعد على تقليل الوزن بصورة كبيرة.
5. الابتعاد عن تناول الوجبات السريعة وشرب المشروبات الغازية فهذا من أكثر الاشياء التي تسبب السمنة في منطقة البطن.
نصيحة: يجب ممارسة التمارين الرياضية أثناء فترة الحمل والرضاعة حتى لا يتم السماح للدهون بالتراكم في منطقة البطن بهذا الشكل الكبير ومن أجل الحصول على وزن رشيق ومثالي.

تصفح المزيد...