الوصفة السحريه التى تجعلكم تحرقون الدهون بشكل جنوني

الكثير من الاشخاص يعانون من السمنة و هذا يسبب لهم احراج و ضيق في كثير من المواقف . حيث تتسبب السمنة في كثير من الامراض الخطيرة و المؤذية للاشخاص و قد تصل الي صعوبة الحركة كما انها تسبب امراض نفسية حيث انها تسبب احراج و ضيق و عدم استطاعة ارتداء الملابس التي يحبونها . لذلك يبحث دائما هؤلاء الاشخاص عن طرق ووصفات للتخلص من كم الدهون المتراكمة في الجسم سواء في البطن او الارداف او الخصر . دائما يكون السبب وراء السمنة هو التناول الخاطئ للاطعمة و عدم ممارسة التمارين الرياضية . الان نقدم لكم وصفة رائعة تجعلك تفقدي الوزن الزائد في خلال وقت قصير . مكونات الوصفة :

تين خل تفاح اعواد تنظيف الاسنان طريقة تحضير الوصفة :

خذي 3 حبات من التين و اعواد تنظيف الاسنان و اخز التين بها . خذي 200 مل من خل التفاح و اصبه علي التين حتي يغمره . اتركيها ليلة كاملة ثم تناولي حبات التين في الصباح علي الريق .

للحصول علي النتائج المرضية يجب استخدام هذه الوصفة يوميا قبل تناول الطعام لمدة لا تقل عن اسبوع و يستحسن اسبوعين . من اهم فوائد هذه الوصفة : يعتبر التين غني بالكالسيوم و الحديد و الالياف التي تساعد دائما علي الشعور بالشبع . يحتوي التين علي المغانسيوم الذي يساعد علي التخلص من الامساك المزمن .

يعمل خل التفاح علي خفض الكرليسترول في الدم و يجدد الخلايا . ينظم خل التفاح عملية امتصاص الدهون و يزيد من عملية الايض .

تساعد هذه الوصفة علي التخلص من الدهون المتراكمة و خسارة الوزن الزائد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *