هل تعلمون ماذا وجدوا فى الاندومى…… مفاجأة خطيرة كااارثه

اعلان1


كثير من الاشخاص لا تهتم بصحتها و لا باحتمالية اصابتها بالامراض ، يكون اهم شئ هو تناول كل ما هو ذو مذاق ممتع فقط . كثير يتناول الاطعمة المغلفة دون معرفة مكونتها المسجلة علي الغلاف ، هذا يشكل خطر كبير جدا لأن لا بد قبل تناول الاطعمة ان تقرأ ما هو مسجل علي الغلاف و معرفة جميع المكونات و التأكد من انها ليست ضارة . من ضمن تلك الاطعمة هي مكرونة الاندومي . الاندومي لا يوجد منزل يخلو منها سواء للاطفال ام الشباب ام حتي الوالدين . الاندومي تعتبر من اخطر الاطعمة لانها تسبب تدمر خلايا المخ و تكون خلايا سرطانية للدماغ . يعتبر الاندومي قاتل لانه يسبب الوفاة اما باتلاف خلايا المخ ام بسرطان الدماغ

. يرجع سبب ذلك لما تتكون منه الاندومي و الذي يعتبر مسجل علي غلاف الاندومي . حيث تتكون الاندومي من العديد من المواد الضارة مثل مادةe621 و هذه المادة تعتبر من مشتقات مادة الmsg . اضرار هذه المادة انها تسبب الشلل الرعاش لانها تؤثر علي الخلايا العصبية ، كما انها تصيب بالزهايمر و الازمات القلبية .

هذه المادة تشكل خطر كبير جدا علي حياة الانسان حيث انها تدمره بمعني الكلمة و تؤدي الي اصابته بامراض عديدة تنتهي بالوفاة . توجد هذه المادة السامة في اسامي اخري غير اسمها الحقيقي مثل المرق للدجاج او اللحمة و الصويا المهدرجة و الكثير من الاسامي الاخري . الكثير من المطاعم المشهورة جدا تستخدم هذه المادة و يرجع ذلك الي انها تعطي طعم رائع و مختلف عن اي طعم اخر مثل ماكدونالز و بيتزا هات و كنتاكي . يرجي توخي الحذر من هذه المادة للحفاظ علي الصحة و عدم تدميرها .

تصفح المزيد...