السر الحقيقى وراء ظهور صور الحجاج على سيراميك احد المنازل

اعلان1


 دائما الله سبحانه و تعالي يوجد قريب من عباده كما ذكر في الأية الكريمة ” اني قريب اجيب دعوة الداعي اذا دعاني ” . يظهر الله لنا سبحانه و تعالي دائما علي وجوده في الارض في صورة دلائل كثيرة و عديدة . من ضمن هذه الدلائل ما ظهر في البيوت المتواجدة في المنوفية و المنصورة و الشرقية . حيث ظهر في هذه المنازل صور جاج يرتدون ملابس الاحرام علي سيراميك المنزل . 

ينها تعجب الكثير مما ظهر بل اصابوا بالذهول لما رأوه و تحدث عنه الكثير من الاعلاميين . من ضمن الاعلاميين المتحدثين عن هذه الظاهرة الاعلامي الكبيرالاستاذ عمرو الليثي الذي يقدم برنامجه الشهير علي قناة الحياة . استضاف الاعلامي الاستاذ عمرو الليثي الشيخ الكبير محمد شحاتة في برنامجه للتحدث عن هذه الظاهرة الغريبة . فسر الشيخ هذه الظاهرة ان ما ظهر علي السيراميك من حجاج يرتدون ملابس الاحرام هي من دلائل وجود الله سبحانه و تعالي في الارض . كما ان لها تفسير اخر و هي تبشير لاهل البيت لذهابهم الي الحج مرة اخري .

تعتبر هذه الظاهرة من ضمن الدلائل التي تحدثنا عنها ان ربنا يبعثها لنا ليؤكد وجوده قريب من عباده و في الارض . فتظهر كثير من دلائل لتنبيه الناس من قرب الله سبحانه و تعالي منهم و انه حقا يوجد في الارض و يرسل لهم دلائل و رسائل كثيرة علي ذلك منها ما حدث في هذه المنازل من ظهور الحجاج بملابس الاحرام علي سيراميك المنزل .

تصفح المزيد...