تخلصي من خمسة كيلو جرام من وزنك بهذا المشروب المدهش

الكثير من السيدات و البنات تقوم بالبحث عن وصفات تخسيس و طرق تخسيس للتخلص من الدهون المتراكمة في جميع انحاء الجسم . تقوم البعض منهم باتباع انظمة غذائية خاطئة تؤدي فقط الي ضعف المناعة و نقص نسبة الهموجلبين في الدم لكن دون جدوي في التخسيس . ايضا تقوم البعض لعمل الوصفات الاخري مثل المشروبات الحارقة و الشاي الاخضر التي تعتبر ايضا تمثل خطر علي الصحة .

لكن يوجد بعض من الحلول الاخري التي تساعد علي التخسيس و النخلص من الدهون المتراكمة مثل ممارسة الرياضة و اتباع نظام غذائي صحي . ايضا يوجد وصفة مجربة في التخسيس تساعد علي فقط الكثير من الوزن هي : وصفة عصير الليمون و الكمون هذه الوصفة لها فوائد كثيرة للتخسيس حيث يساعد علي حرق السعرات الحرارية .

المكونات : معلقة كبيرة من الكمون الحصي حبة ليمون متوسطة الحجم كوب من الماء المغلي طريقة تحضير الوصفة : يغلي الكمون مرة مع الماء تقطيع الليمون شرائح وضع الليمون و قشره في الماء المغلي و الكمون ثم تغطي و تترك لعدة ساعات ثم يتم تصفية المشروب

يشرب المشروب علي الريق و قبل تناول الوجبات . يعتبر هذا المشروب من اقوي المشروبات الفعالة التي تساعد علي التخسيس و التخلص من الدهون المتراكمة .

كما يجب ان يتم اتباع نظام غذائي صحي و ممارسة العديد من التمارين الرياضية الي جانب شرب هذا المشروب .

سوف تلاحظين الفرق بعد الانتظام علي المشروب و النظام الغذائي و التمارين لمدة لا تقل عن اسبوع حيث سوف تخسرين وزن ملحوظ

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *