طريقة مذهلة لجعل اسنانك بيضاء كالثلج تعرفى عليها

من منا لا يعاني من منظر اسنانه الصفراء كل يوم ومن منا لا يتمني ان تتحول اسنانه من اللون الأصفر القبيح الي اللون الأبيض الجميل المذهل فاليوم سوف نتكلم علي طريقة مذهلة و مجربة و فعالة. اذا كانت اسنانك ليت...إظهار موضوع طريقة مذهلة لجعل اسنانك بيضاء كالثلج تعرفى عليها

من منا لا يعاني من منظر اسنانه الصفراء كل يوم ومن منا لا يتمني ان تتحول اسنانه من اللون الأصفر القبيح الي اللون الأبيض الجميل المذهل فاليوم سوف نتكلم علي طريقة مذهلة و مجربة و فعالة.
اذا كانت اسنانك ليت بيضاء فبالتأكيد فكرت في هذا السؤال
هل علي ان اذهب الي الطبيب لكي احصل اسنان بيضاء جميلة ؟؟!
الأجابة لا ليس عليك او عليكي الذهاب الي الطبيب للحصول علي اسنان ناصعة البياض
فهناك الكثير من الطرق المنزلية البسيطة التي تقوم بذلك ولن نحن اليوم في موضوعنا لن نحكي الا عن الطرق المجربة والفعالة حقا.
لكن عليك قبل ان تري الطريقة وان تنفذها ان تملك الغاية لهذا وتسعي لها
فيجب ان يكون لديك فرشة اسنان و معجون اسنان جيد وان تهتم باسنانك وتغسلها بأستمرار.
نأتي الأن الي طرق فعالة ومجربة لتبيض الأسنان في البيت بدون تكلفة!
1- عليك او عليكي بشرب عصير الليمون كثيرا فهو قادر علي تحويل اسنانك الصفراء الي بيضاء بكل سهولة وايضا ممكن استخدام عصير الليمون بوضع به معلقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم وفرك اسنانك بالعصير لمدة عشر دقائق كل يوم.

2- هذه الطريقة اذا اردت الحفاظ علي لثتك قوية تجلب فرشة اسنان غير الذي تستعلمها بأستمرار وزيت زيتون وتغمس الفرشاة في زيت الزيتون وبعدها تقوم بغسل اسنانك بالفرشاة فزيت الزيتون يحافظ علي اللثة ويجعلها قوية فتحست منظر اسنانك وايضا له نسبة في تبض الاسنان لكن قليلة.

3- قشر البرتقال يمكنك استخدام قشر البرتقال في تبيض الأسنان بسهولة جدا فتطع البرتقالة وتأخد قشرها وتقوم بفرك اسنانك بالقشر البرتقال وله قدرة كبيرة لتبض الاسنان وهذا عن تجربة حقا.

اخيرا لا انصح باستخدام بيكربونات الصوديوم لوحدها او مع الماء فهي فعلا تقوم بتبيض الأسنان لكن في نفس الوقت توذيها وتضعفها .