عرض ابنته للبيع مقابل !! لن تصدق اغرب القصص الواقعيه

اعلان1


 من المتعارف عليه هو ان الابناء اغلي الاشخاص بالنسبة للاباء و ان دائما الاب و الام لا يجدوا اغلي عندهم من اولادهم و يحبونهم و يحافظوا عليهم من كل ضرر. لكن للاسف مثل ما يوجد اباء و امهات يحبون اولادهم يوجد ايضا اباء و امهات لا يحبون اولادهم . كما يوجد عقوق الوالدين حين يقوم الابن او الابنة بعدم سماع كلام الوالدين ، عدم تنفيظ طلباتهم ،

معارضتهم دائما ، احراجهم و عدم تحملهم عند كبر سنهم ، فأنه يوجد ايضا عقوق الابناء. عقوق الابناء يكون عندما لا يحب الاب و الام ابنائهم و يعوقهم في التصرفات و صرفهم عليهم و تمييز الاخرين عليهم ، تبويخهم دائما و العديد من الافعال و التصرفات تدل علي عقوق الابناء.

الان نقدم لكم قصة حقيقة تدل علي عقوق الابناء و هي : في الصين اب و ام يدعيان تينغ و زيهانغ كانوا يريدون المزيد من المال من اجل التسوق و شراء موبايل ايفون جديد. فكان تصرفهم للحصول علي المال هو عرض ابنتهم التي تبلغ من العمر اياما للبيع . كان البيع مقابل 50 الف يوان صيني اي 9 الالاف دولار . بعد اقامة التحقيقات و التحريات اكتشف ان ولادة الطفلة قامت في مكان سري و بشكل غير معلن ، بعد ذلك تم عرضها علي وسائل التواصل الاجتماعي للبيع. فعلا تم عملية البيع بنجاح و حصل الزوجين علي المال ، لكن تم القبض عليهم و عند التحقيق معهم ادعوا ان ذلك كان من اجل الطفلة لتعيش حياة افضل بعيد عن الفقر. لكن مع التحقيقات اثبت ان هذه ليست الحقيقة و ان الحقيقة ان هذا حدث لرغبتهم في المال. هذه قصة واضحة جدا و مؤثرة تدل علي عقوق الوالدين للأبناء.

تصفح المزيد...