زوج عندما شاهد خيانة زوجته له فشاهد ماذا فعل ! شىء لا يصدقه عقل قصة حقيقة

اعلان1


قصة حدثت بالفعل في السعودية لزوجة خانت زوجها على فراش الزوجية.
قد يتعجب من يقرأ هذه القصة لرد فعل هذا الزوج الذي اكتشف خيانة زوجته وعلى فراشه.
إنه أحد الرجال سعودي يعمل بالقضاء تروى قصته وهو طالب بالجامعة يدرس القضاء إذ أنه في يوم من الأيام رجع إلى بيته في وقت لم يعتد الرجوع فيه، إذ به يتفاجء مفاجءة دامية.
عندما دخل بيته وجد امرأته تخونه على فراشه!
ماذا فعل الزوج القاضي؟
لم يفعل شيء هو فقط قال للرجل: قم والبس ثيابك واخرج من هنا!
تعجب الرجل وخاف من زوج هذه المرأة ودافع عن نفسه دون أن يطلب قائلًا: هي التي راودتني عن نفسي ووأغوتني حتى أتت بي إلى بيتك، أنا ليس لي أي ذنب هي التي فعلت هكذا.
ولكن الزوج قاطعه وقال له: ألم أقل لك قم والبس ثيابك واخرج من هنا، قم واستتر واستر نفسك ستر الله عليك!!!
وأمسكه وقلبه مليء بالغيظ والغضب والقهر مما فعلته زوجته ثم أخرجه من بيته، وكان الرجل متعجبًا من فعل الزوج حتى أنه ابتسم ابتسامة ساخرة من الموقف، لعلها ابتسامة تعجب من فعلة الزوج الذي لم يمسه بسوء ولا حتى بخدش، أو تعجب من نجاته رغم فعلته الشنيعة!
هذا زوج انكسرت نفسه وضاقت الدنيا في عينيه، زوجته التي يعمل من أجلها وأجل بيته تفعل به هكذا! تخونه وليست خيانة فحسب بل خيانة على فراشه!
قاضي ولم يتعرض بسوء لهذا الرجل الذي زنا بزوجته، لكن إن كان هذا الرجل زاني فهذا أمر يخصه رغم شناعة وبشاعة الأمر، سيفعل هكذا سواء بامرأته أو بغيرها، الأمر معمم رغم حرمته رغم مافيه من خيانة لله قبل أي شيء، لكن الزوجة! الزوجة هي التي سمحت بذلك في بيت زوجها، هي التي فعلت هذا الأمر مؤكد له تصرف مع زوجته التي خانته، فهو أكبر بكثير من أن يضيع وقته مع امرأة لا تستحق حتى الدقيقات في سؤالها لماذا فعلتِ هكذا؟

تصفح المزيد...