المشروب السحرى الذى يساعد على انقاص الوزن بشكل سريع جدا وفعال

الكثيرون في هذا العصر يعانون مشكلة إنقاص الوزن وخاصة النساء، فالوزن الزائد يضر كثيرًا بصحة الإنسان ويعيقه عن القيام بالكثير من المهام، بالإضافة إلى أن الوزن الزائد يخفي جمال المرأة بسبب تغير ملامح وجهها والعلة ترجع إلى الوجه امتلاءه بشكل...إظهار موضوع المشروب السحرى الذى يساعد على انقاص الوزن بشكل سريع جدا وفعال

الكثيرون في هذا العصر يعانون مشكلة إنقاص الوزن وخاصة النساء، فالوزن الزائد يضر كثيرًا بصحة الإنسان ويعيقه عن القيام بالكثير من المهام، بالإضافة إلى أن الوزن الزائد يخفي جمال المرأة بسبب تغير ملامح وجهها والعلة ترجع إلى الوجه امتلاءه بشكل زائد عن الحد.
والغريب أنه قد يظن البعض أن صاحب-ة الوزن الزائد أكثر الناس صحة! ولا يعلمون أن الوزن الزائد معاناة ومرض، فالسمنة والدهون أكبر عامل مؤثر سلبًا على القلب وشرايينه، وتجد دائمًا أن أصحاب الوزن الزائد عندما يصعدون أي مصعد يتنفسون بصعوبة جدًا، فهم عرضة للأمراض –عافانا الله وإياكم- ولأننا نعلم قدر معاناة أصحاب الوزن الزائد أتينا لهم بمشروب يساعدهم على حرق الدهون ومن ثم إنقاص الوزن.
من أهم مكونات هذا المشروب (الفجل)، فللفجل فوائد عديدة لجسم الإنسان.
الفجل من الخضروات المشهورة قديمًا وحديثًا، ولأهميته فكان من أهم الخضروات عند الإغريقيين والمصريين القدماء.
قد يستخدم الفجل في علاج الكثير من الأمراض كالصداع ومشاكل الكبد والمرارة، ويستخدم كعلاج بديل لمرض السرطان، ويدخل في علاج الكثير من الأمراض الصحية كالإسهال المزمن ونقص المناعة المكتسبة وغيره من الأمراض لاحتوائه على العديد من المركبات المتعددة الفينول ومركبات الكاتيكين والكثير من الفيتامينات.0
أما بالنسبة لمشروب حرق الدهون فمكوناته:
125 جرام من الفجل، 4 ملاعق ليمون، 3 ملاعق كبيرة عسل، ملعقتين صغيرتين قرفة، سنتي من جذر الزنجبيل.
طريقة التحضير: ضعي في الخلاط الفجل والزنجبيل ثم ضيفي له الليمون واخلطيهم جيدًا لمدة ثلاث دقائق ثم ضيفي العسل والقرفة واخلطي جميع المكونات جيدًا حتى تمتزج كل المكونات.
طريقة الاستخدام:
يوضع الخليط في وعاء زجاجي ويحفظ بالثلاجة، خذ ملعقة صباحًا وأخرى مساءًا ويفضل أن تكون المعدة فارغة، استمر على أن تتناول ملعقة صباحًا وأخرى مساءًا لمدة ثلاث أسابيع.
ملاحظة مهمة جدًا:
يمنع الحوامل من استخدام هذا المشروب منعًا بااااتًا.