فتاه استخدمت الملح على شعرها والنتيجه مذهله ! جربيها بنفسك

اعلان1


لى البعض ولكن ذلك الموضوع هو حقيقة ومن الجدير بالذكر إن الملح الإنجليزي هو مركب معدني حيث يحتوي ذلك الملح على الكبريتات والماغنسيوم، ويتمتع الملح الإنجليزي بالكثير من الفوائد والاستخدامات التي يستطيع تقديمها للإنسان، فالملح الإنجليزي يستخدم في طرق الاهتمام بالجمال وتنظيف الكثير من الأشياء والعناية بالصحة أيضا وله استخدامات غير ذلك وسوف نتحدث عن بعض فوائد ذلك الملح.
1. يستخدم الملح الإنجليزي في تنظيف الشعر فعندما يستعمل إي شخص زيت الشعر يشعر وكأن شعره دهني لكن عند إضافة الملح إلى الشامبو الذي تستخدمه وتقوم بغسل رأسك به يزول ذلك الشعور تمام.
2. يعمل على تكثيف الشعر حيث أنه عندما تقومين بخلط الملح مع منعم الشعر وبعدها تقومين بتسخينه ووضعه على شعرك مع تركه لمدة لا تقل عن عشرون دقيقة ثم تقومين بغسل شعرك بالماء الدافئ فسوف تجدين الفرق فالملح يجعل على التخلص من التجاعيد المتواجدة بالشعر ويعمل على تكثيفه أيضا
3. يستخدم الملح الإنجليزي أيضا صنفرة للبشرة وذلك عن طريق أضافته لكريم وجه وتقومين بفرك وجهك به مرة يوميا وبعدها يغسل الوجه بالماء العادي.
4. وأيضا يستخدم الملح الإنجليزي كمقشر للشفاه وهذا ما يجعلها أكثر إثارة كل ما عليكِ فعله هو إضافة الملح إلى الفزلين وفرك الشفاه برفق واتركيه فترة، حتى يستطيع القيام بتقشير الشفاه وجعلها أكثر نعومة.
5. هناك الكثير من الناس الذين يقومون بوضع الثلج على الكدمات ولكن الأحسن هو أن يوضع القليل من الملح الإنجليزي على كوب ماء ووضعهم على الكدمات فذلك أفضل علاج للكدمات.
6. كما يساعد الملح الإنجليزي على علاج الصداع وذلك عن طريق نقع بعض الملح بالماء والاستحمام بذلك الماء فسوف يساعد ذلك على بسط عضلاتك

تصفح المزيد...