مفاجأة صادمة.. تعرف خطوره تناول الكاتشب التي تسبب أمراض خطيرة!

اعلان1


 

الكاتشب يعتبر من أهم ما يتواجد مع الطعام ، كثير من الأشخاص و الأطفال يحب الكاتشب و يأكلوا مع جميع الأكلات . الكاتشب يتكون من صلصة الطعام مضاف اليها البعض من مكسبات الطعم و البعض من السكر و فركتوز . الكثير من الاكلات يعتمد اعتماد كلي علي الكاتشب مثل البيتزا و البطاطس و الناجتس و السمبوسك .

الكثير من العائلات لا تستطيع الأستغناء عن الكاتشب في جميع الأكلات و مفضل للشباب و الاطفال و جميع افراد العائلة . لكن الكارثة ان لا احد يعلم اضرار تناول هذا الكاتشب و الكثرة من تناوله حيث يسبب التهابات بجدار المعدة و حموضة شديدة كما أن من أضراره علي الجسم : يعمل الكاتشب علي زيادة الوزن بسبب تواجد الكثير من السكر به . يحتوي الكاتشب علي نسبة كبيرة من الصوديوم مما يسبب اضطراب النظام الغذائي للجسم .

اذا تساقط علي الملابس يسبب البقع التي يصعب ازالتها بالعديد من الطرق . يسبب تهيج الجدار الداخلي للمعدة بسبب احتوائه علي كمية كبيرة من الأسيد. لذلك ينصح بعدم استخدام الكاتشب و لا يستحب اضافته للاكلات لانه اضراره اكثر من فائدته حيث انه لا يتميز بأي فوائد غير انه ذو مذاق جيد فقط .

علي كل ام و كل اسرة ان تتجنب من ان تعرض نفسها و تعرض اسرتها الي الاصابة بالعديد من الامراض الخطيرة بمنع استخدام الكاتشب نهائيا. يمكن لكل ام ان تعوض اسرتها عن الكاتشب بان تقوم بعمله في المنزل و يكون مثل الكاتشب المصنع و يعوضهم عنه و في نفس الوقت يكون صحي و أمن علي صحتهم بدلا من الكاتشب المصنع المسبب للامراض.

تصفح المزيد...