وصفة خارقة من الحليب لفرد وتنعيم الشعر

الشعر المفرود والإنسيابي هو سر من أسرار جمال المراة لذا تسعي كل سيدة علي العناية بشعرها بكل الطرق المتاحة للحصول علي شعر جميل وجذاب ، ولكن تلك الممارسات الخاطئة التي نمارسها علي شعرنا من التعرض للاتربة وأشعة الشمس الضارة وكذلك...إظهار موضوع وصفة خارقة من الحليب لفرد وتنعيم الشعر

الشعر المفرود والإنسيابي هو سر من أسرار جمال المراة لذا تسعي كل سيدة علي العناية بشعرها بكل الطرق المتاحة للحصول علي شعر جميل وجذاب ، ولكن تلك الممارسات الخاطئة التي نمارسها علي شعرنا من التعرض للاتربة وأشعة الشمس الضارة وكذلك استخدام الكيماويات واللسيشوار لها أثر كبير في تضرر الشعر وجفافه ، كما تؤثر سلبا علي بصيلة الشعر وقد تؤدي لتقصف الشعر وتساقطه .
وفي الاونة الاخيرة لجات الكثير من السيدات إلي استخدام الكيرياتين للحصول علي شعر ناعم ومفرود ولكن مع ان الكيرياتين يعطي نتائجة فورية رائعة ولكن مع الوقت يؤدي إلي تدمير الشعر وتقصفه ولذا بدأنا في التردد في استخدامه واللجوء إلي الوصفات الطبيعية والتي قد تحتاج بعض الوقت للحصول علي النتيجة المطلوبة ولكنها أمنة جدا علي الشعر ولا تتسبب في تضره .

– عدد 2 معلقة زيت زيتون ، عدد معلقة جيلاتين ، بيضة واحدة ، نصف كوب من الحليب الطبيعي ،  عدد 2 معلقة من عصير التفاح والخل  ( خل التفاح ) ، وفي حالة الشعر الجاف يمكن استخدام عدد 2 معلقة من البلسم الخاص بك .
طريقة التحضير والإستخدام :
– يتم إضافة الجيلاتين إلي الحليب ثم وضعه علي النار مع الاستمرار بالتقليب حتي تمام الإمتزاج .
– يتم رفع الإناء بعيدا عن النار وتركه حتي يبرد قليلا ثم نضيف باقي المكونات ( البيضة وزيت الزيتون والبلسم وخل التفاح ) ثم نقلب جيدا .
يتم غسل الشعر بالطريقة العادية ثم تجفيفه باستخدام فوطة من القطن ثم فرد الماسك علي الشعر ، مع مراعاة توزيع الماسك علي جميع أجزاء الشعر .
يتم ترك الماسك مدة 45 دقيقة علي الشعر ثم يشطف جيدا بالشامبو الخاص بك.