تخلصي من الرؤوس السوداء بقشر البرتقال طريقه سحريه

 الرؤوس السوداء من أكثر المشكلات التي تؤرق عدد كبيرا من الفتيايات والسيدات بسبب الشكل الغير محبب والذي يقلل من جمال الوجه ، وتظهر الرؤوس السوداء نتيجة الإطراب الجلدي وزيادة إفراز الدهون من الغدد الدهنية الملاصقة لبصيلات الشعر في مسام جلد...إظهار موضوع تخلصي من الرؤوس السوداء بقشر البرتقال طريقه سحريه

 الرؤوس السوداء من أكثر المشكلات التي تؤرق عدد كبيرا من الفتيايات والسيدات بسبب الشكل الغير محبب والذي يقلل من جمال الوجه ، وتظهر الرؤوس السوداء نتيجة الإطراب الجلدي وزيادة إفراز الدهون من الغدد الدهنية الملاصقة لبصيلات الشعر في مسام جلد الوجه وخاصة في البشرة الدهنية ، وتجف هذه الدهون علي سطح البشرة فتتسبب في غلق المسام وبالتالي تظهر الرؤووس السوداء ، وقد تتكون الإفرازات الدهنية في مكان اعمق وتتحول إلي بقع حمراء بحجم أكبر متسببا في حدوث إلتهابات جلدية ، ويجب عدم لمسها بالأصابع المتسخة لكي لا تنتشر بكامل الوجه . ويمكنك استخدام قشور البرتقال للتخلص من الرؤوس السوداء وإعادة جمال البشرة حيث يقوم قشر البرتقال بالتوغل داخل عمق البشرة ويقوم بتنظيفها من الأتربة والزيوت الزائدة داخل المسام والتي تتسبب في ظهور الرؤوس السوداء وإليك بعض الماسكات الطبعية بقشر البرتقال لتساعدك في التخلص من الرؤوس السوداء . ماسك اللبن وقشور البرتقال : يتكون الماسك من معلقة كبيرة من اللبن الحليب وقشر ثماني برتقالات .

طريقة التحضير والإستخدام : قومي بتحضير مسحوق قشور البرتقال من خلال تقشير البرتقال و طحن القشور في الخلاط الكهربائي ثم وضع المعجون الناتج في الشمس حتي يجف جيدا . اضيفي معجون قشور البرتقال او المسحوق الجاف إلي اللبن الحليب وامزيجيها معا جيدا وافرديها علي الوجه لمدة 20 دقيقة . قومي بفرك معجون البرتقال واللبن علي وجهك ثم غسله بالماء الفاتر .

– كررى هذه الطريقة ٤ مرات فى الأسبوع، لتتخلصي من الرؤوس السوداء. – يمكن تكرار الماسك أربع مرات كل أسبوع للتخلصي من الرؤوس السوداء والحصول علي وجه مشرق وجذاب .

ماسك قشور البرتقال والليمون : يتكون من قشور اربع حبات من الليمون والبرتقال ولتر ماء مغلي . قومي بنقع القشور في الماء المغلي لمدة أربعة ساعات ثم قومي باستخدام قطنة في توزيع الماء الناتج علي البشرة قبل النوم .